نصائح فى مكافحة حشرات

نصائح فى مكافحة حشرات

الحشرات من أكثر ما يتسبب فى الازعاج وتتسبب فى التعرض الى العديد من المشاكل الاخرى فاذا كنت تعانى من وجود أى نوع من انواع الحشرات فى منزلك فتأكد أن هذه المقالة تساعدك فى القضاء التام على الحشرات وتساعدك أيضا فى الوقاية من التعرض الى الحشرات ، فلا نكتفي بتقديم الخطوات التى تساعد فى أعمال المكافحة بل نقوم بالتعرف على خطوات التى تحقق افضل الطرق فى الوقاية من الحشرات تماما .

افضل الطرق فى القضاء على الحشرات

–          الصراصير

 

الاهتمام بالتعرف على الاسباب التى ادت الى التعرض الى الصراصير فهذا الأمر يساعد فى التخلص منها بشكل سريع .

التخلص من المناطق الرطبة والتخلص من الأماكن النائية مع تقديم مجموعة من النصائح حول كيفية الحفاظ على المكان من الصراصير من أهم تلك النصائح هي التنظيف الجيد – التخلص من القمامة .

هناك العديد من الأعشاب التى لابد من لفت الانتباه إليها فمن أهمها البن عليكى ان تقوم

نصائح فى مكافحة حشرات

ى باحضار كوب به القليل من المياه بداخله كوب به القليل من البن فيتم جذب الرائحة الى الصراصير مما يؤدى إلى سقوطه فى المياه وبالفعل يتم التخلص منها .

من الممكن أن يتم وضع عجينة من حمض البوريك والقليل من السكر و القيام بتصنيع قطع صغيرة من العجينة ووضعها فى المكان الى ان يتم جذب الصراصير إليها والتخلص منها .

اذا كان الامر يسبب العديد من المشاكل ويسبب عدد لا نهائى من المشاكل فعليك ان تتواصل مع ارقام شركة متخصصة فى أعمال المكافحة والرش والقضاء على الصراصير .

عليك أن تتوخى الحذر من انتشار الصراصير في المكان فهى من اكثر الحشرات التي تتكاثر بشكل سريع للغاية وتحتاج الى التنظيف اول باول .

النمل

مع بداية فصل الصيف والتعرض الى الحرارة المرتفعة يبدا النمل فى الانتشار فلابد من القيام باعمال الرش اول باول او القيام بعمل بعض الوصفات التقليدية التى تساعد فى التخلص من ذلك فمن أهم ما تقوم به الاتى :-

القيام بوضع السمسم فى الأماكن القريبة من النمل حتى يعمل على اعاقة الجهاز العصبى للنمل فتموت فى الحال .

الاهتمام بالقيام بوضع الفلفل الاسود فى الاماكن التى تنتشر به النمل والتي تحقق بالفعل خطوة التخلص من النمل تماما .

التخلص من فتافيت الطعام اول باول ومسح السطح بالقليل من الخل والليمون من اكثر الاشياء التى تساعد فى القضاء على النمل تماما ولا تتعرض اليه .

الابراص

من الحشرات التى تسبب ذعر لجميع افراد المكان فاذا كنت تعانى من التعرض الى الابراص مع ارتفاع درجات الحرارة فعليك ان تقوم بالاتى من شان التخلص من الابراص وهو كالتالى :-

–          القيام بسد المنافذ التى تسبب فى وجود الابراص .

–          القيام بوضع قشر البيض فى الاماكن القريبة من الابراص لانها تؤدى الى رؤيتها على أنها بيض تعابين فتهرب من المكان بسرعة .

–          القيام بوضع الاقمشة بها القليل من المياه فى الأماكن التى تظهر به الابراص .

خدماتنا

شركة مكافحة حشرات الكويت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top